منتديات دلع بدويه
مسكتك.. ايش بتسوي هني ..اسمع يا بني آدم ؟ انت الحين دخلت على منتديات دلع بدويه .. ودك تسجل يعني ودك تسجل ، بطولك ولحمك وشحمك ودك تسجل !! ما ودي اعذآآر من هذاك النوع..الي ما بريده أي عشان أبوك سجل ..بقولك سجل !! خلص سجل وعليك الحلوان وعلينا قهوتنا الاصيله ..يلا تشجع وخلي عندك قلب وحط على التسجيل وما رآآح تندم منتدانا دلع بدويه غــــــــ ^_^ ـــــــــــــير
مديرة الموقع
بدويه خانوم
منتديات دلع بدويه
مسكتك.. ايش بتسوي هني ..اسمع يا بني آدم ؟ انت الحين دخلت على منتديات دلع بدويه .. ودك تسجل يعني ودك تسجل ، بطولك ولحمك وشحمك ودك تسجل !! ما ودي اعذآآر من هذاك النوع..الي ما بريده أي عشان أبوك سجل ..بقولك سجل !! خلص سجل وعليك الحلوان وعلينا قهوتنا الاصيله ..يلا تشجع وخلي عندك قلب وحط على التسجيل وما رآآح تندم منتدانا دلع بدويه غــــــــ ^_^ ـــــــــــــير
مديرة الموقع
بدويه خانوم
منتديات دلع بدويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات دلع بدويه

اســتني استني..خلصتي جلي ..مسحتي الدار .. نشرتي الغسيل ..اكلتي بهدله من ست الحبايب .. طفرانه ومخلص كازكي وماشيه ع الجنط ..اتفضلي معانا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يـضحك ((قصة طريـفة وواقعيـة

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بدويه خانوم
Admin
Admin
بدويه خانوم

عدد المساهمات عدد المساهمات : 2439
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 01/08/2009
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 06/07/1996
الجنس الجنس : انثى
الأبراج الصينية الأبراج الصينية : الفأر
رسـالة رسـالة : ربي اغفر لي

مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يـضحك ((قصة طريـفة وواقعيـة Empty
مُساهمةموضوع: مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يـضحك ((قصة طريـفة وواقعيـة   مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يـضحك ((قصة طريـفة وواقعيـة Icon_minitimeالأحد أغسطس 02, 2009 11:01 am

--------------------------------------------------------------------------------

جلس ذلك الرجل على السرير الابيض ... في احدى المستشفيات في بلدنا الحبيبه ... ويبدو ان جسده اتشح بلون البياض تأثرا بالسرير اللذي يحويه ..!!! حيث غُطى جزءٌ كبير من جسده بشرائط الشاش الابيض .. ورُبطت قدمه بحديدة الى اعلى السرير ... ولا يكاد يسمع منه الا تأوهاته الخجوله ... اللتي لا تكاد تسمعها !!!... ذهبت بخيالي لأستطلع ما الذي اصابه يا ترى !!... ليصل لمثل هذه الحاله ؟؟!!!... فتاره اقول ربما انه عمل حادثا مروعا !!! ... وتاره اقول قد يكون حريقا الم به و اخذ منه مأخذا شديدا !!! ... لم يقطع حبل تفكيري الا صوت ساعتي وهي تعلن عن قدوم من نحبهم ويحبوننا ... عن من يأتون الينا ليواسووننا ... ويحمدوا الله على سلامتنا ... فقد كانت ساعتي تشير الى الرابعه عصراً ... وهو بداية وقت زيارة المرضى .... بدأت غرفتنا تعج بالزوار ... وبدأت تدب فيها عروق من حياة العالم الخارجي .. فهذا ينقل لمريض الاخبار ... وهذا يحضر الحلوى والقهوه الممزوجه بطعم الحياة ... وهذا يتنقل بين المرضى ليواسيهم بكلمات لطيفه ... وهكذا ... كنت اختلس النظر بين الفينة والاخرى لذلك المريض ... وقد لفت نظري انه كلما اتاه زائر .... خرج من عنده وهو يقهقه بصوت عالي .. فقلت في نفسي لابد ان اعرف ما قصته وما الذي يجعل كل من يزوره يخرج من عنده وقد اختلطت امعائه بمعدته ... وظهرت على جبهته خطوط عريضه ليست الا عروق الضحك والابتهاج ... من شدة الضحك ... فعزمت ان اذهب اليه بعد انتهاء وقت الزياره ..!!!!!
مرت الدقائق تلو الدقائق وفضولي يتسارع معها بانتهاء كل ثانيه ..... انتهى وقت الزياره ....

.......(ملاحظه : اقرا بالعاميه الحين).....................
المهم وانا اللي أشاور له ... قلت له: السلام عليـكم أخوي .... قال: هلا حياك الله... قلت له : لا باس لا باس ... قال: ما تشوف باس ... قلت له : سلامات أخوي ... انا اشوف اللي يجونك ما يرحوون من عندك الا و ضحكهم واصل موزنبيق ... قال لي : هههههههههه ليـش عاد أنت حاسدنا على الضحكه ... قلت له : لا يـا أخوي مو كذا السالفه والله لو عندك مليون كان يمكن أحسدك! ... بس ضحكه عادي خذوا راحتكم بس بغيت اعرف السر يعني ... اذا ما عندك مانع ... قال لي : طيـب ولا يهمك ... انت مثل ما تشوفني مكسر ومربط بالشاش ...
قلت له : أي والله ... الله يشفيك...

قال لي : يا طويل العمر انا ساكن في شقه في الدور الثاني ... وعندي بلكونه مامن زيـنها ... واذا نمت فتحت باب البلكونه .. وطفيـت النور ... وتسدحت على السرير ...
قلت في نفسي ما له : عسى بس ما يقول وجاني اللي يمشي على النجوم ومعه عربه تجرها خيول ...
استرسل هو : ويوم نمت على السرير ... وغصت في اعماق اعماق نومي ... حلمت اني في يوم القيامه ... وحلمت مثل ما تقول ان الناس في مكان مثل موقف الباصات وفيه باصات رايحه للجنه وباصات رايحه للنار !!! .... المهم الجماعه ينادون بالاسامي .. فلان بن فلانه باص النار ... فلان بن فلانه باص الجنه .. وهكذا
فلان بن فلانه ...هه هذا اسمي ... وقلبي يـدق و يـدق... رووح باص الجنه .... اووووووووووووه الحمد لله ارتحت
ومشيـت ادور على الباص اللي مكتوب عليه الى الجنه ... وحصلته ودخلت فيه ... مشيـنا بالباص وبعد فترة جاتنا لوحه الجنه 50 كيلوا النار 100 كيلوا
وهذا وحنا مع اللوحات .. والله ونتعدى الجنه ... قلت يمكن السواق يـعرف مكان لباب ثاني ....
شوي وشفت النار 15 كيلوا ... وبعد شوي النار 10 كيلوا ... وكل شوي نقرب من النار ... يا رجال ويـش السالفه .. المشكله الناس ساكتيـن وما حد قلق في الباص الا انا .....قلت بدخل عالسواق وشفته معطيني ظهره ... هييي أنت وين رايح ؟؟؟!!!!!!!!! ... قال لي بدون ما يلتفت : رايح النار يا حبيبي ..... قلت له : ويـش انا من اهل الجنه .. وليـش توديني النار يا وجه النحس!!!....
والتفت لي ... طلع هو ابليس !!! .. الله يلعنك ... انا من اهل الجنه .. يا ملعون لا توديني النار .. انا من اهل الجنه .... والله العظيم اني من اهل الجنه ... تو من شوي قايلين اسمي ... وقف يا ملعون .. وقف يا ملعون ... وهذا انا
أصارخ... وهو بانواع الضحكات الشريره هاهاهاهاها ... هاهاهاهاهاهاهاها ... هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها ... قلت له يا ملعون وقف !!! أريـد انزل !!! ... قال : والله الباص هذا مبرمج على انه ما يوقف الا في النار ... تريـد تنزل أقفز منه .... وركضت على الباب وفتحته ... وهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووب

ولا وعيت الا في المستشفى ... قافز من البلكونه ... في الحوش !!!!
............................................. ..... ........................
منقوووووووووووووول
الدلوعة الصغيرة
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 07/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يـضحك ((قصة طريـفة وواقعيـة   مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يـضحك ((قصة طريـفة وواقعيـة Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 11, 2009 12:58 am

ههههههههههههههههههه
قصة جميلة
يسلمووووووووو دياتك
بدويه خانوم
Admin
Admin
بدويه خانوم

مُساهمةموضوع: رد: مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يـضحك ((قصة طريـفة وواقعيـة   مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يـضحك ((قصة طريـفة وواقعيـة Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 11, 2009 10:11 pm

مروركــ الاجمل

يسلمو على المرور
خطآي أغليتك
مشرف عــام
مشرف عــام
خطآي أغليتك

عدد المساهمات عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/09/2009
الجنس الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يـضحك ((قصة طريـفة وواقعيـة   مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يـضحك ((قصة طريـفة وواقعيـة Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 05, 2009 4:07 am

هههههههه

ههههههههههههه

حلوهـ القصه بصراحهـ !

تحياتي , خطآي اغليتك
بدويه خانوم
Admin
Admin
بدويه خانوم

مُساهمةموضوع: رد: مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يـضحك ((قصة طريـفة وواقعيـة   مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يـضحك ((قصة طريـفة وواقعيـة Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 05, 2009 10:23 pm

مروركــ الاحلى خيو
sweet girl
مشرفة عامه
مشرفة عامه
sweet girl

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1757
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/03/2010
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 25/11/1996
رسـالة رسـالة : سبحان الله

مُساهمةموضوع: رد: مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يـضحك ((قصة طريـفة وواقعيـة   مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يـضحك ((قصة طريـفة وواقعيـة Icon_minitimeالجمعة يونيو 18, 2010 9:45 am

ههههههههههههههههههههههههههه

يسلمو على الموضوع الجميل
بدويه خانوم
Admin
Admin
بدويه خانوم

مُساهمةموضوع: رد: مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يـضحك ((قصة طريـفة وواقعيـة   مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يـضحك ((قصة طريـفة وواقعيـة Icon_minitimeالجمعة يونيو 18, 2010 9:53 am

تسلمي على المرور
sweet girl
مشرفة عامه
مشرفة عامه
sweet girl

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1757
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/03/2010
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 25/11/1996
رسـالة رسـالة : سبحان الله

مُساهمةموضوع: رد: مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يـضحك ((قصة طريـفة وواقعيـة   مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يـضحك ((قصة طريـفة وواقعيـة Icon_minitimeالجمعة يونيو 25, 2010 6:37 am

تسلمي يا احلى بدويه
أخت الذيب
مشرفة قسم الحوار العام
مشرفة قسم الحوار العام
أخت الذيب

عدد المساهمات عدد المساهمات : 541
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 16/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يـضحك ((قصة طريـفة وواقعيـة   مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يـضحك ((قصة طريـفة وواقعيـة Icon_minitimeالأحد يونيو 27, 2010 5:19 am

يسلمووووووو على الموضوع

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لعبه...(انا مريض والي بعدي دكتور)